منتدى عالم بي سي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكم في منتدى عالم بي سي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حبيبتي طلعت بقره

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فلــه وحبيبتي علــه
عضو جديد
عضو جديد

حبيبتي طلعت بقره Empty
مُساهمةموضوع: حبيبتي طلعت بقره   حبيبتي طلعت بقره I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 11, 2008 9:07 pm

حبيبتي 00 طلعت بقرة

كنت انظر اليها تجلس خلف اللوح الزجاجي للمحل وفي كل مرة كنت امر من امام المحل وانظر اليها افتن بها وازداد قناعة بانني لااستطيع العيش ان لم تكن معي بوجهها البراق اللامع وكانها خرجت للتو من امام مراة الزينه ببريق وجهها كانت جاذبيتها وبريق وجهها يحفزني ان ادخل ان اتجاوز خوفي ان اتشجع ولم تكن في أي لحظه تشيح بوجهها عني حقيقة اعجبني انها لم تكن تستحي مني ولم تتعنطز على ولم تحاول ان تظهر بغير مظهرها الحقيقي المتواضع وكانت تجلس بثقه مع اختها التؤام معا وكانهما كانتاغ تعرفان ماذا يدور في خاطري وفي لحظه واحدة تجرات ودخلت وفاوضت وطلبت ودهما ودفعت مهرهما وخرجت والنا لااصدق بانهما معي الاختان معا تؤم روح وكيان وعرجت اثناء طريقي للبيت على كفتيريا وجلست ادخن نرجيله وانا اتلذذ بوجهيهما معا مندهشا من جراتي وسعيدا بهما وهما تلوذان بالصمت حيائا وانا اكلمهما حتى قطع على صمت ثرثرتي الفرحه صديق وجلس امامي وفجاة نظر الى غاضبا وهو يقول يا اخي والله عيب عارففينك مشتري كندرة جديدة نزلها من قدام وجهنا

منقووووووووووووووووووووووووووووووول
DX47
Admin
Admin
DX47

ذكر عدد الرسائل : 144

حبيبتي طلعت بقره Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبتي طلعت بقره   حبيبتي طلعت بقره I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 11, 2008 9:40 pm

ههههههههههههههههههههه
شكرا
راسي صار يجعني من الضحك
https://3almpc.yoo7.com
hitman
عضو جديد
عضو جديد

حبيبتي طلعت بقره Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبتي طلعت بقره   حبيبتي طلعت بقره I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 11, 2008 10:04 pm

هههههههههههههه حلوة النكتة
مجنون ... بس ... حنون
عضو جديد
عضو جديد
مجنون ... بس ... حنون

حبيبتي طلعت بقره Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبتي طلعت بقره   حبيبتي طلعت بقره I_icon_minitimeالأربعاء مارس 12, 2008 10:21 am

هههههههههههههه

حلوة يا فلة

تقبل مروري

حبيبتي طلعت بقره
صفحة 1 من اصل 1